شركة كشف تسربات المياه بشقراء | 0554831229

شركة كشف تسربات المياه بشقراء شركتنا ليست شركة كشف تسربات المياه فقط مقاولين عموميين وشركات مقاولات ونحن موجودون في جميع أنحاء المملكة وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات بما في ذلك كشف تسربات المياه وحل مشكلة فواتير مياه عالية ، كل ذلك بأسعار تنافسية للغاية.

نقدم احدث الاجهزة العالمية بدون تكسير،  قل وداعًا لخسائر الصيانة المنزلية بسبب الرطوبة الناتجة عن تسرب المياه وعدم اكتشافها مبكرًا ، وإطالة عمر منزلك للأجيال القادمة،  تواصل مع شركة كشف تسربات المياه بشقراء إنها مهمة إلزامية لجميع المباني لمنع تسرب المياه.  

شركة كشف تسربات المياه بشقراء

شركة كشف تسربات المياه بشقراء

 ظاهرة تسرب المياه مشكلة يعاني منها أبناء المملكة جميعهم وليست فقط في الشقراء،  تحدث ظاهرة تسرب المياه عند حدوث عطل في أي نقطة تتعلق بشبكة المياه داخل المباني او خارجها او قد يكون هذا السبب متعلق بتآكل أحد أنابيب المياه مما تسبب في تسرب المياه .

وهنا نتحدث عن تسرب المياه في قناة شبكة المياه أو نظام المياه بالكامل طبعا مواسير شبكة المياه وهذه المشكلة منتشرة في الشقراء لذلك يلجأ البعض لإيجاد أفضل شركة كشف تسربات المياه بشقراء ويمكن أن تزداد المشكلة أيضا إذا كان هناك لا توجد أنظمة مناسبة فى المنزل لهذه الانظمة يوجد عزل مائي.

لذلك مشكلة تسرب المياه خطيرة جدا على سلامة المباني الحالية في الشقراء من حيث الأضرار بالجدران والأسقف وتآكل الحديد المسلح ومن ثم تتسبب في خسائر فادحة لكم ونحن لا غنى عنه.

بعض المعلومات الهامة عن تسربات المياه 

  • المملكة تخسر 12 مليار متر مكعب سنويا بسبب تسرب المياه وتصريفها !!!
  •    قالت وزارة المياه والكهرباء إن المملكة العربية السعودية تستنفد حاليًا مواردها المائية غير المتجددة ، حوالي 12 مليار متر مكعب سنويًا ، وهو مورد ثمين لأكثر من قرن.
  •   مشاكل تسربات المياه وحلها بيد شركة كشف تسربات المياه بشقراء
  • يشمل ذلك تغلغل “الماء” الرطب في جدران وسقف المبنى ، مما يسمح بالتفاعل بين مكونات المبنى والرطوبة ، مما يؤثر على السلامة الداخلية للمبنى وكذلك مظهره الخارجي ، أو حالة المبنى أو انتشاره. الحشرات تزيد من تواصلك مع شركات مكافحة الآفات وتصبح عادة أو تزيد نسبة تجديد المباني.
  • يجب عليك أيضًا اكتشاف تسربات المياه في المطاعم والمتاجر والمؤسسات الغذائية.
  • يمكنك كسب الكثير من المال من خلال دفع الكثير من المال لبلديات الشقراء وباقي المناطق بسبب تدهور نظام المياه ووجود تسربات مياه كبيرة مما يؤثر على صحة العمال وبقية المناطق. العملاء ، لذلك يجب توخي الحذر وتجنب المخالفات التي قد تصل في بعض الأحيان إلى 50،000 ريال بسبب التلوث ، فأنت صاحب قرار اختيار المخالفات أو اتباع القانون والعمل على صحة العملاء، تسرب المياه يمكن أن يسبب ظهور بعض الملوثات المائية ، لذلك من الضروري البحث عن شركة كشف تسربات المياه بشقراء،  من الجيد أن نضمن لك الجودة ، لأنه من الصعب بالفعل تحديد مصدر التسريبات بشكل فردي ولهذا السبب حان دورنا لوقف فقدان الكثير من الخسائر التي من الممكن أن تحدث بسبب ذلك

كيف نتحقق من تسرب المياه بدون أخصائي تسرب؟

 ستظهر بعض العلامات دائمًا لإعلام شخص غير تقني بوجود مشكلة دون الحاجة إلى خبرة واسعة وهي بالتأكيد ليست علامات نهائية ولكنها يمكن أن تساعد العميل خاصة في بعض الأحيان على الرغم من أن بعض هذه العلامات على التسريبات ذاتها يمكن أن تشير إلى شيء عظيم الجدية ، ويجب إصلاح الموقف ، ومن بين تلك العلامات التي تدل على وجود تسرب،  على سبيل المثال:

  •   ارتفاع فواتير المياه دليل على تسرب المياه الذي يتطلب إجراء كشف من قبل شركة متخصصة
  • زيادة أكبر في فاتورة المياه عن المعتاد ، خاصة عندما لا يقترب الاستهلاك أبدًا مما هو مذكور في فاتورة المياه ، وهذا الوضع شائع في المملكة المتحدة ، خاصة في فصل الشتاء عندما يكون استهلاك المياه أقل مما هو عليه في الصيف ، وبعض الناس دائمًا لا تزال تعتقد أن المشكلة تكمن في مؤشر المياه ، لكن البعض يتغير  مؤشر المياه استمرت المشكلة وهنا يجب على العميل رؤية تسربات المياه.
  • ظهور الرطوبة في الجدران هو نتيجة غير مؤكدة لتسرب المياه (دليل غير مؤكد)
  • ظهور الرطوبة في أجزاء معينة من المنزل ، والسقوف ، والجدران الخارجية والداخلية للمنزل ، وهذه المشكلة تسبب دائمًا عدم الراحة والمظهر غير السار للعائلة أمام الأصدقاء والأقارب.
  •  بعض التشققات والفيضانات من أبرز مشاكل الشقراء
  •   ظهور بعض التشققات في الجدران بالقرب من نقاط المياه وتساقط الدهان عن بعض الجدران والسقوف ، ومازالت هذه المشكلة قائمة
  •    الظهور المفاجئ للمياه على أرضيات الحمامات والمطابخ دون وجود مصدر خارجي للمياه خاصة عند وجود فتحات صغيرة جدًا في الأرضيات وهنا تحتاج للبحث عن شركة تقدم خدمات الصيانة بعد اكتشاف تسربات المياه .  وهذه المشكلة هي بالتأكيد مشكلة تسرب ، هذا فقط.

 بعض مصطلحات وأنواع تسربات المياه

بعض مصطلحات وأنواع تسربات المياه.

وتجدر الإشارة إلى أن التسريبات ليست كلها متشابهة ولكنها تختلف في مكان التسرب وشدته ونوعه، وتجدر الإشارة إلى أن التسريبات ليست مجرد تسريبات بل تختلف في مكان التسرب وشدته ونوع التسرب فالتسربات في شبكات الصرف الصحي ليست تسريبات في شبكات المياه وسواء ظهرت أو لم تظهر كذلك ولكن الفنيين لديهم نوعان شائعان من التسريبات في المملكة ، ولكل شركة كشف تسربات المياه بشقراء  تقوم بالكشف عن التتقنيات محددة لتحديد نوع التسرب ، ولكن بشكل عام هناك نوعان من التسريبات وهما:

   1- (تسرب إيجابي) 

أي وجود تسربات مائية بعد إجراء عملية كشف تسربات المياه

   هذا تسرب خطير يحدث بسبب عطل في أنابيب المياه.  يمكن أن تظهر في الأنابيب وأنابيب الصرف في حالات نادرة وتؤدي إلى انفجارها (تكوينها) داخل الجدران وبالتأكيد تؤدي إلى تآكل باقي الأنابيب من خلال عملية الأكسدة حيث تتسرب المياه وتدخل الجدران والأسقف وهنا هو الخطر العام الذي يأتي دائمًا من الضغط ، أو جودة الأنابيب المستخدمة والمغشوشة ، وهنا عليك تغيير بعض الأشياء والقيام ببعض الصيانة.

   2- التسريبات السلبية 

 أي عدم وجود أي تسرب داخلي في الجدران

   هذا تسرب ناتج عن الإهمال في الصيانة الدورية للحنفيات وقلة الاهتمام عند تغيير جلود وجلد الحنفية الداخلية وقد يحدث نتيجة التركيب غير الصحيح للغسالات أو أنظمة الري غير الصحيحة  بشكل عام، عدم وجود عزل مناسب للطوابق العليا من المنزل أو في حاوية خارجية، والتي عادة ما تكون بسبب نقص العناية في تصريف مياه الأمطار على الأسطح.

هل تحتاج حقًا إلى التكسير بعد التعاقد مع أفضل شركة كشف تسربات المياه بشقراء؟

   بالتأكيد لا، لأن أجهزة الكشف عن التسرب الإلكترونية المستخدمة في شركتنا ستقوم بالمهمة على أكمل وجه دون الحاجة إلى استخدام التقنيات المستخدمة ، على سبيل المثال.  كسر تقنية ضغط الغاز في أنابيب المياه بعد قطع نظام المياه الرئيسي في المنزل أو المبنى أو العمل أو قياس الترددات الصوتية

هل مازلت تتساءل عن سبب ارتفاع فاتورة المياه؟ 

  •  سارع بإيجاد أفضل شركة كشف تسربات المياه بشقراء بخبرة كافية وإعطائها العمل.
  • وتقدم لك الشركة ضمانًا يتيح لك العمل بأمان وعلى أعلى مستوى ومليء بالخبرة المضمونة في هذا المجال و بالتأكيد أسعار منافسة للجميع دون مبالغة أعطونا هذه الفرصة.وسنثبت أننا شركة خبير في هذا المجال
  •   عملية كشف التسرب تسرع من كشف التسريبات المبكرة وبالتالي تقلل من فاقد المياه في الشقراء وبالتأكيد في المملكة أو حتى تخفض الفاتورة
  •  لا نطلب منك تقليل الاستهلاك ، نريد تجنب تسرب المياه مع الحفاظ على المبنى
  •  يجب أن تكون على دراية بخطورة الوضع بالنسبة للأجيال القادمة  ، كما أن اكتشاف تسربات المياه يجعل من الممكن تقليل ما يقرب من 800 ألف لتر سنويًا لكل مسكن ، كما يوفر عليك فواتير باهظة وأيضًا أمان مسكنك.
  • الذي يشاهده المواطنون حاليًا يستهلكون أكثر من ثلاثة أضعاف ما يوفرونه من المياه ، محذرًا من أن احتياطيات المياه الجوفية الصالحة للاستخدام ستنضب في فترة لا تزيد عن قرن.، التي ستحدث بشكل أسرع من بعض المراكز المأهولة بالسكان والمحاور التجارية. 

 ما الذي سيساعدك على تجنب هذه المشكلة في المستقبل؟

ما الذي سيساعدك على تجنب هذه المشكلة في المستقبل؟
  • تعليمات حول الصيانة الدورية لنظام المياه والصرف الصحي في المبنى والشقة وتعليمات حول صيانة المياه. 
  •  نحن نقدم خدمات ما بعد البيع ، على سبيل المثال  التواصل مع العميل لتذكيره بالخدمات المنتظمة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني لضمان أفضل خدمة لك وللمنزل.

 حسب رغبات ومتطلبات العميل:

تقدم شركتنا افضل خدمات عزل الأنابيب ، لذلك نقدم متجر عزل الرغوة في الشقراء حيث يمكنك عزل أنابيب الماء الساخن لتقليل فقد الحرارة والتحكم في درجات الحرارة بشكل ملائم وعملية أكسدة وتآكل الأنابيب.

وبالتالي الحماية من منع تشققات الأنابيب مما يؤدي إلى تسرب المياه في المستقبل أمر إيجابي ، ونحن نقوم بالعزل المائي عن طريق تركيب حاجز أو غشاء له خاصية منع تسرب الماء أو الرطوبة من وإلى العناصر الهيكلية.

 وتنقسم هذه المواد إلى:

  •    مواد عازلة للأسطح الداخلية مثل الحمامات والمراحيض وغرف الغسيل وخزانات المياه وغيرها.
  •  مواد عازلة للأسطح الخارجية توجد في بعض الأسقف والشرفات المكشوفة والبرك السطحية الزراعية وأحواض السباحة.  تقدم شركتنا أفضل أنواع العزل.  
  • يمكنك الرجوع الى خدماتنا لمعرفة خبرتنا في هذا المجال اضافة الى كشف تسربات المياه بالرياض للخزانات حيث أنها تحميها من الرطوبة وتسلل الأمطار والمياه الجوفية والسطحية ونقدم خدماتنا كأفضل شركة كشف تسربات المياه بشقراء لأصحاب المباني والفيلات الكبيرة للحفاظ على مياه الشرب في الخزانات ومنع التسرب منها وإليها.

 في حالة حدوث تسرب للمياه بعد اكتشاف تسرب “إيجابي” للمياه.

يحدد الفني بدقة مكان التسرب ويعطي العميل تقريرًا مفصلاً عما هو مطلوب ، وبعد ذلك يكون للعميل خيار ، ولكن في نفس الوقت نقدم للعميل عدة خيارات من حيث تجديد النظام أو القيام بما يلزم صيانة، نقدم شهادات ضمان معتمدة من وكالة حماية المستهلك، نوفرها لك حتى تتمكن من استخدامها في حالة وجود عيب مستقبلي.

وهذا لن يحدث معنا – لأننا مقاول عام ذو خبرة في صيانة وترميم المنازل والمباني الكبيرة لدينا موردين على أعلى مستوى يثق بنا عملاؤنا دائمًا لتحديد المشكلة وحلها على أعلى مستوى ، بالإضافة إلى أجهزتنا الفريدة في جميع أنحاء المملكة 

ماذا يحدث في حال عدم وجود تسرب بعد اكتشاف تسربات المياه بالشقراء؟

   كما تتبع شركتنا قيماً ومعايير معينة في تطوير الأعمال والأفراد والعملاء ، مما يجعلنا لا ننحرف عن مسار البناء والتطوير وفق رؤيتنا ورؤية المملكة ، لذلك نتبعها أدناه من أجل في حالة عدم وجود تسرب للمياه في متجرك أو منزلك أو مطعمك أو مكتبك أو غير ذلك:

  •  سنزودك بالإرشادات اللازمة بعد إتمام مهمة الكشف عن التسرب والحصول على تسرب سلبي

ماهي أفضل شركة كشف تسربات المياه؟ 

شركة كشف تسربات المياه بشقراء لأنها لديها العديد من المميزات التي توفر عليك الكثير من المال.

أقرأ أيضًا:شركة كشف تسربات المياه بعفيف

وأخيراً نحن في شركة الصقر كلين نقوم بكل أعمال النظافة العامة بالرياض ومحيطها وبسائر أنحاء المملكة العربية السعودية كل ما عليك فقط هو الاتصال بنا من خلال الأرقام الموجودة على موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن