شركة عزل اسطح بالدمام | 0554831229

شركة عزل اسطح بالدمام هي إحدى الشركات التي تقوم بالعزل الأسطح وذلك نظرا للتغيرات المناخية الأخيرة الموجودة في المملكة السعودية، حيث أصبح هطول الأمطار بشكل كبير أمر أساسي في فصل الشتاء.

لذا أصبح الجميع يقومون بعمل اللازم وذلك خوفا على منازل من اى تسريبات للماء لذا يتم الاتصال بهذه الشركات من اجل عمل اللازم سواء من معرفة التشققات الموجودة في الأسطح،ومعرفة نوع العزل اللازم لذلك، وايضا الطرق المتنوعة، لذا حيث يتم ذلك بشكل احترافى.

شركة عزل اسطح بالدمام 

شركة عزل اسطح بالدمام

تعتبر من الشركات التي تقوم بتصليح شقوق الموجودة في اسطح المنازل والمنشآت العامة والخاصة، حيث  سيؤدي حدوث هذه التسريبات داخل المنازل والذى قد يؤدى إلى حدوث العديد من الأضرار لذا لابد من القيام بعلاجها بشكل سريع ، لذا يتم  الاتصال بشركات العزل من أجل  القيام بهذه المهمة، وايضا يوجد العديد من المميزات التي سوف نعرفها لاحقا .

العزل الرغوي الاسطح بالدمام 

بدأ  العديد من الأفراد الطرق  من أجل حمايتهم من الظروف المناخ المتغيرة، لذا لابد من الاتصال بهذه الشركات ومنهم شركة عزل اسطح بالدمام.

حيث تقوم بتنفيذ جميع طرق العزل والتي منها  العزل الحراري وايضا  وعزل التسرب  وهناك أيضا العزل الرغوي بالفوم وهو مختلف عن جميع المواد الأخرى  عن العوازل الأخرى، وسوف نتحدث عن أهمية  العزل الرغوي خاصة انه  يحتل المرتبة الأولى في عزل الأسطح والتي منها 

  • يعتبر العزل الرغوي هو أحد المواد التي يتم استخدامها في هذا المجال ، حيث إنه أفضل ما يوجد في عزل الأسقف حيث يعتبر ذات تأثير  مزدوج، فهو يعمل على كعازل للحرارة  وأيضًا عازل التسريب معا 
  • يوفر العزل الرغوي بالفوم الكثيرمن في الجهد والوقت والتكلفة،
  • يجمع ما بين كل  من طرق العزل المختلفة والتي منها العزل الحراري، عزل التسرب.
  • يعمل العزل  بالفوم، عزل حراري حيث يعمل على توفيراستهلاك الكهرباء بشكل كبير لأنه يوفر العزل الحراري للمباني.
  • يقوم بحماية  الأسطح من التسريب، حيث يعمل كمادة تمنع التسرب بشكل أكثر صلابة.
  • تقوم شركة عزل اسطح بالدمام بتوفير مادة العزل الرغوي باعتباره الأفضل.

العزل المائى للاسطح 

تقوم شركة عزل اسطح بالدمام بالعزل المائي وهو عبارة عن بناء حاجز يكون ذات أهمية حيث يعمل على   منع مياه  الأمطار من أن تراكم بشكل كبير بالسطح، ويعمل ايضا  على منع تسريب المياه إلى داخل المنزل .

ويعمل ايضا في منع تعرض جميع الأسطح للأضرار الناجمة من المياه، خاصة انه  يكون لها تأثير خطير وسلبي جدا على المباني ، وايضا تكون من أسباب سقوط الدهانات

لذا في حالة وجود مشاكل والأعطال في وصلات الكهرباء يكون هناك تسريب في الأسطح الى ان تصل الى الحائط ، ويكون هناك أيضا ارتفاع الرطوبة بدرجة كبيرة جدا في كل حوائط المنزل  لذا يكون من الأسهل القيام بعزل الاسطح وذلك حتى لا تصل إلى المنزل.

لذا يتم استعمال العزل المائي بشكل أساسي في هذا المجال، ومن أهم أنواع العزل المائي هى العزل بمادة اليوريثان، ومادة البيومين ، وايضا الألياف الزجاجية والألواح المعدنية.

ماهي أنواع عزل الأسطح ؟

ماهي أنواع عزل الأسطح ؟

تقوم شركة عزل اسطح بالدمام باستخدام بعض المواد الأساسية في العزل والتي منها 

  • العزل الرغوي وهي عبارة عن ألواح من  الفوم حيث تعتبر مادة عازلة صلبة حيث  لها عدة استخدامات ويتم به عزل جميع أسطح المنزل، وهي فعالة لجميع  الجدران الخارجية حيث تعمل كمقاومة حرارية جيدة أكثر من مرتين من معظم المواد العازلة الأخرى من حيث  السمك.
  • وتعمل ايضا على  تقليل  التوصيل الحراري من خلال العناصر الهيكلية التي منها  المسامير الخشبية والفولاذية،و تشمل ايضا عدد من الأنواع الأكثر استخداما من المواد الخاصة  في صناعة الألواح الرغوية البوليسترين والبولي إيزوسيانات والبولي يوريثين.
  • العزل بالخرسانة حيث يتم إستخدام الجدران الخرسانية التي يتم صبها ويتم ذلك من خلال تجميع الجدار ويكون ذلك  شديد المقاومة للحرارة،ويمكن استخدام طريقة أخرى منها من ألواح رغوية متشابكة أو كتل عزل رغوية مجوفة متشابكة جنبا إلى جنب مع ألواح الرغوة.
  • يمكن إضافة قضبان فولاذية والذى تسمي بحديد التسليح وذلك من أجل الصلابة وذلك يكون  قبل صب الخرسانة، ولكن من الجوانب السلبية للخرسانة العازلة  هو أن هذا العزل  الرغوي يكون به تجاويف المملوءة ، حيث  يمكن أن يعمل على وصول الحشرات والمياه الجوفية بشكل سهل.
  • لذا فيتم إستخدام بعض المواد من أجل  المساعدة في هذا الموضوع  تقوم بعض الشركات المصنعة بتصنيع كتل الرغوة المعالجة بالمبيدات الحشرية وتعزيز طرق العزل الخاصة بهم.
  •  العزل العاكس هو أحد الأنظمة التي يتم أستخدم  العزل الأكثر شيوعًا.
  • حيث يتم استخدامه كمقاوم تدفق الحرارة الموصل وأحيانًا العزل الحراري، تعمل الحواجز المشعة والعاكسات الإضافية عن طريق عكس الحرارة المشعة حيث يتم تثبيت شاشات مشعة في المنازل حيث يتم  عادة في السندرات وذلك من اجل تقليل اكتساب الحرارة في الصيف.
  • مما يساعد على خفض تكاليف التبريد، يشمل العزل الانعكاسي حواجز المشعة  عادة ما تكون رقائق ألامنيوم للعاكسة للغاية في أنظمة العزل التي يمكن أن تشمل مجموعة متنوعة من الدعامات.
  • مواد العزل الحراري حيث  تنتقل الحرارة المشعة في خط مستقيم بعيدًا عن أي سطح وتسخن أي جسم صلب يمتص طاقته عندما تقوم الشمس بتسخين السقف، فإن الطاقة الشمسية المشعة هي التي تجعل السقف ساخنًا لذلك تكون الحواجز المشعة أكثر فاعلية في المناخات الحارة، خاصةً عندما توجد قنوات تبريد الهواء في الأسطح. 

كيفية القيام بعزل أسطح المنازل؟

في حالة الإتصال بإحدى شركات العزل وهي شركة عزل اسطح بالدمام، ويتم القيام بعزل الأسطح من خلال بعض الطرق الخاصة بالشركة حيث  تمتلك خبرة كبيرة  في هذا المجال حيث  تقوم الشركة من خلال الفنيين المؤهلين لهذا.

حيث يقوم أولا بمعاينة المنزل بشكل شامل وذلك من أجل معرفة ما يتناسب مع سطح المنزل، وباستخدام المواد الخاصة منها إستخدام مواد الفوم أو العزل الحرارى ، وحتى  يحصل  العملاء على ماهو أفضل لابد من حلها،ويتم الكشف عن وجود تسربات للمياه التي تحدث وتسبب مشاكل كبيرة في المنزل من خلال وصول الرطوبة لأساسيات المنزل أو حدوث مشاكل أخرى منها أن يكون المنزل في حالة سيئة بسبب تسرب للمياه كبيرة.

وتوضح لك الشركة بعد الكشف على هذا الأمر نوع العزل المناسب الذي يساعدك على التخلص من أي مشاكل تؤثر على منزلك بصورة أو بأخرى وتكون سبب كبير لتطورات مختلفة تؤثر بالسلب على منزلك وتسبب مشاكل لا حصر لها بالتالي يجب سرعة التعامل مع الموقف قبل أن يتطور بأي شكل آخر.

مميزات شركة عزل اسطح بالدمام 

مميزات شركة عزل اسطح بالدمام

يوجد عدة مميزات خاصة لشركات العزل والتي منها  شركة عزل اسطح بالدمام والتي منها 

  • تعتبر الشركة من اهم الشركات العزل في المنطقة وذلك بسبب  خبرتها الكبيرة  في هذا المجال خاصة في  عزل الأسطح ويمكن  أيضا تنفيذ الإنتهاء من عملية العزل في أقل فترة ممكنة وبدقة عالية جدا وأيضا خبرة فعالة جدا من أجل العمل على خدمة كل عملائها الأعزاء.
  • تعتبرمدينة الدمام بارتفاع درجة الحرارة  لهذا السبب تقوم شركة عزل الاسطح  عن طريق استعمال أفضل وأجدد وأقوى العوازل من أجل تخفيض درجة الحرارة بصورة كبيرة وأيضا تقليل كل فواتير الكهرباء في بداية الشهر.
  • حيث أن جميع المكيفات ليس لديها القدرة الكبيرة في أن تؤدي عملها بصورة جي في تقليل درجة الحرارة بصورة كبيرة وهذا بسبب كل من الرطوبة ودرجة الحرارة العالية.
  • شركة عزل اسطح بالدمام  يكون وظيفتها الأساسية تعمل أيضا على حماية  المباني من درجات الحرارة العالية وأيضا على تخفيض نسبة الرطوبة الموجودة في الجو ويكون ذلك عن طريق استعمال أحسن مواد العزل ، وتقوم الشركة بذلك تحت إشراف مهندسين محترفين جدا الذين لديهم مهارة وقدرة عالية جدا في تنفيذ جميع أعمالهم بصورة دقيقة جدا.
  • تعمل الشركة على كشف كافة تسربات المياه بواسطة استخدام أحدث الأجهزة الإلكترونية المتقدمة والفعالة أيضا، كما أن الشركة متخصصة بشكل كبير في كل من العوازل الحرارية والمائية أيضا و هذا من خلال استخدام أجود وأفضل أنواع العوازل ذات الأنواع الألمانية والأمريكية.
  • يوجد أفضل  مجموعة كبيرة من الفنيين ذواحترافية كبيرة في شركة عزل اسطح بالدمام، حيث يتم   تركيب العوازل والذين يستطيعون القيام بتركيب العزل المائي وكذلك تركيب العزل الحراري بدقة وتقنية عالية جدا.
  • كما توفر أيضا لكل العملاء أقوى المواد التي تستخدم في عزل جميع الأسطح وأيضا عزل الحمامات والمطابخ، بجانب أيضا عزل كل الخزانات.
  • كما تحرص الشركة بأستمرار على إعطاء كل العملاء المتابعة المستمرة من أجل توفير أعلى مستوى من العزل بعد أن ينتهوا جميع العمال من عملية تركيب عزل الأسطح.

ماهي اسعار  شركة عزل الاسطح  بالدمام 

تقدم  شركة عزل اسطح بالدمام اسعار لامثيل لها ويتم ذلك عن طريق عدة عوامل هامة وهي 

  •  أساس التكاليف النهائية لعزل الأسطح، ويتم ذلك قبل أي شيء حيث يحدد المهندس المسئول عن المكان الذى سوف  يتم  وضع طبقات العزل  فيها.
  • يكون   الغرض من العزل حيث  يختلف ذلك  من حيث التكلفة، سواء كان عازل للجدران أو أسقف المنزل، أوعزل المستودعات والمبردات كبيرة، مما يزيد ذلك من  زيادة التكاليف.
  • استخدام بعض المواد الخام المستخدمة للعزل حيث تكلف ذلك جدا خاصة أن أسعار النفط الخام ترتفع بشكل يومى.
  • يتم حساب تكلفة الأيدي العاملة فى هذا المجال خاصة أن أعمال  العزل يوجد بها عدد من الأشخاص العاملين،  حيث يوجد منهم  عمال التنظيف، وايضا عمال من أجل تركيب، وايضا  فنيين يقومون بالعمل في كشف الأماكن العزل وايضا أماكن التسريب.
  • القيام بحساب نقل المواد الخام من مكانها إلى مكان العميل.
  •  القيام باحتساب المدة الذي سوف يستغرقه العمل من أجل إتمام عملية العزل، حيث تتم بشكل جيد ودون أخذ وقت طويل في ذلك حيث يتم انتهاء العمل بشكل يرضي العملاء.

أقرأ أيضًا:شركه عزل رول حراري بالرياض

وأخيراً نحن في شركة الصقر كلين نقوم بكل أعمال النظافة العامة بالرياض ومحيطها وبسائر أنحاء المملكة العربية السعودية كل ما عليك فقط هو الاتصال بنا من خلال الأرقام الموجودة على موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن