شركة كشف تسربات المياه بحي السويدي | 0554831229

شركة كشف تسربات المياه بحي السويدي

شركة كشف تسربات المياه بحي السويدي يتطلب أمهر الفنيين وأحدث أجهزة كشف التسرب الإلكترونية، نسعى لأن نكون أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض وأفضل شركة كشف تسربات المياه بالمملكة العربية السعودية، قبل الحديث عن كشف تسربات المياه وطرق التعامل معها وأسباب ارتفاع فواتير المياه، يجب عليك أولاً معرفة أسباب تسربات المياه.

شركة كشف تسربات المياه بحي السويدي

تسربات المياه داخل الحوائط والفواصل نتيجة ارتفاع درجة حرارة السخان مما يحدث تشققات داخل الأكواع وتشققات داخل المواسير، سوء التركيب المسبق وعدم الاستعانة بالكوادر الفنية المتخصصة لإنهاء وإتمام العمل بالشكل المطلوب، منذ البداية وتوجه الكثير من أصحاب المنازل إلى التوفير في شراء المواد الأولية بدلاً من تركيبها واستخدامها، وهي مواد غير مطابقة للمواصفات وسوء تسويقها، وهنا نحذر ونشير إلى ضرورة التأكد من أن الآلة الحرارية تقوم بلحام الأنابيب ولا يتم استبدال أنابيب الخط الساخن بأنابيب الخط البارد.

العوامل المسببة لتسربات المياه

استخدام مواد تجارية غير مطابقة للمواصفات الفنية المستخدمة في الرصف، الفشل في تثبيت المقعد العربي بشكل صحيح، وعدم التثبيت بالشكل المطلوب، وعدم تأمين مصيدة الضغط وإجراء الاختبار بعد التثبيت الحل لارتفاع فاتورة المياه: عندما تتفاجأ بزيادة فاتورة المياه في منزلك، ويشيرون إليك بزيادة في استهلاك المياه، فمن الضروري الكشف عن وجود تسربات المياه في المنزل، وإذا كان هناك أي تسربات مشكلة وإصلاحه ومن ثم تقديم تقرير لشركة المياه الوطنية لتخفيض الفاتورة.

كيفية كشف تسربات المياه

يتم تحديد نوع الفحص والكشف عن تسربات المياه حسب المشكلة الموجودة في المنزل.

يتم كشف التسربات الناتجة عن خطوط الإمداد (الخطوط الساخنة والباردة) إلكترونيا باستخدام جهاز كشف تسربات المياه أمريكي الصنع والذي يتمتع بمواصفات عالية الجودة للتعرف على التسربات بدقة.

التسربات الناتجة عن مشاكل الصرف الصحي، كما يوجد جهاز إلكتروني متخصص بدقة عالية لتحديد مكان الخلل دون الحاجة إلى كسره. خطوط الشبكة الرئيسية: تعتبر مشاكل خطوط الشبكة الرئيسية من أخطر ما يمكن أن يحدث للمنزل نظراً لأهميتها في أي منزل، ونستعرض أهم النقاط الرئيسية المتعلقة بها مثل أسباب تسربات المياه والمياه والأضرار الناتجة عن تسرب المياه من خلالها وتأثيرها على المنزل.

أسباب تسربات المياه في خطوط الشبكة الرئيسية. تتميز المملكة العربية السعودية وخاصة مدينة الرياض بارتفاع درجة الحرارة، ونعلم جميعاً أن خطوط الشبكة الرئيسية تقع على أسطح المنازل وفي الأماكن المعرضة لأشعة الشمس الحارقة مما يسبب تشققات في أنابيب.

طرق العلاج

أولاً: قم بالتواصل مع شركة كشف تسربات المياه بحي السويدي.

ثانيًا: يتم الكشف عن تسربات المياه وتحديد مكان الخلل.

ثالثاً: إصلاح المشاكل الموجودة التي حددها الجهاز الإلكتروني.

الاختبار بعد الإصلاح

في حالة التلامس المتأخر لحل المشكلة ووجود بعض الشقوق والمسام الموجودة يتم استخدام عازل مائي وعازل حراري لمنع التسرب الناتج عن العدادات ويتم سد المسام بمادة البئر لمنع تآكل الحديد في السقف من المنزل.

نعمل 24 ساعة يوميا، فريق عمل متكامل بالضمان، اتصل بمندوبنا وسيصلك.

كيف تتحقق من وجود تسربات للمياه في منزلك؟

إذا كنت تريد حل مشكلة تسربات المياه كل ما عليك فعله هو التواصل مع شركة كشف تسربات المياه بحي السويدي ستقوم الشركة بتحديد موعد وإرسال فني ذو كفاءة وخبرة عالية للكشف عن المياه.

تسربات بالرياض وتحديد أماكن الأضرار والتسريبات أول ما يفعله المتخصص هو إغلاق جميع الصنابير والأجهزة التي تستخدم المياه، مثل الغسالات وغسالات الأطباق.

حدد موقع عداد المياه الخاص بك وارفع الغطاء لرؤية حركة العداد، انتظر (10-20) دقيقة (تأكد من عدم وجود أي شيء يستخدم الماء) وتابع حركة التيار على العداد، إذا شوهدت حركة على الأمبير متر فهذا دليل أكيد على وجود تسرب مياه في مواسير المنزل، يقوم المختص بتحديد مكان التسرب سواء داخل المنزل أو خارجه، وهذا ما يؤكده المختص يحدد الفني كشف تسربات المياه.

خدمات شركة الصقر كلين

شركة تمديد غاز مركزي بالخرج

تركيب غاز مركزي بالخرج

تمديد أنابيب الغاز للمنازل بالخرج

كشف تسربات الغاز المركزي بالخرج

تأسيس مواسير الغاز بالخرج

تمديد أنابيب الغاز للمنازل بالرياض

تركيب غاز مركزي بالرياض

كشف تسربات الغاز المركزي بالرياض

تأسيس مواسير الغاز بالرياض

شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

شركة تمديد مواسير غاز بالرياض

شركه عزل اسطح بالخرج

شركه عزل اسطح بالرياض

كشف تسربات المياه بالخرج

كشف تسربات المياه بالدمام

كشف تسربات المياه بالقصيم

وأخيراً نحن في شركة الصقر كلين نقوم بكل أعمال النظافة العامة بالرياض ومحيطها وبسائر أنحاء المملكة العربية السعودية كل ما عليك فقط هو الاتصال بنا من خلال الأرقام الموجودة على موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن