شركه عزل اسطح بالاحساء | 0554831229

شركه عزل اسطح بالاحساء

شركه عزل اسطح بالاحساء تهتم دائمًا براحة العملاء، وتحرص على تقديم الأفضل لتجعل عملاؤها مختلفين عن غيرهم من عملاء الشركات الأخرى، فإذا تحدثنا عن عوامل حماية المنازل الجديدة وكذلك القديمة لا يمكن أن نستثني العزل، فهو من أهم وأكثر الطرق فاعلية في حماية المنازل، سواء عزل الجدران أو عزل الأسطح، سواء كان عزلًا حراريًا أو عزلًا مائيًا، فإن بحثت وراء العمائر الجديدة التي تنهار خلال 10 سنوات أو أقل، ستجد أن إهمال شركة المقاولات بأعمال العزل هو السبب الحقيقي في ذلك، لهذا جئنا اليوم لنعرض لكم خدماتنا المتميزة، كما سنذكر لكم ما تحتاجون إلى معرفته عند اختيار نوع العزل المناسب.

شركه عزل اسطح بالاحساء

نعمل في صقر كلين على توفير الراحة والطمأنينة للعميل، فمع انتشار الشركات المحتالة سواء شركات العزل أو شركات المقاولات فقد العملاء الثقة في كل الشركات، لذلك قررنا كتابة هذا الموضوع لنوضح العميل الأسباب التي تجعله يطمئن لخدماتنا، وسنوضح ذلك من خلال السطور التالية:

  • نمتلك الخبرة الطويلة في التعامل مع مواد البناء وعزل الأسطح.
  • نعرف حق المعرفة بطريقة تطبيق العزل لنضمن فاعليته وكفاءته.
  • نستخدم أفضل المعدات والأدوات في تطبيق العزل.
  • نملك أحدث آلات الرش وأجهزة الخلط والتي نستخدمها في إعداد مواد العزل بشكلٍ جيد.
  • نتعامل بأفضل مواد للعزل مع الأخذ في الاعتبار اختيار ورغبة العميل.

أفضل شركه عزل اسطح بالاحساء

نقدم لعملائنا الكرام العديد من المزايا التي تجعل خدماتنا راحة لهم وحماية لمنازلهم، وتشمل تلك المزايا المزايا التي يحصل عليها العميل قبل وبعد وخلال الخدمة، فتلك هي الطريقة التي تضمن لنا تقديم أفضل خدمات العزل لعملائنا، ومن تلك المزايا ما يلي:

  • نتعامل مع عملائنا بمصداقية ووضوح فنحرص دائمًا أن يعرف العميل ما الخطوة التالية من عملنا.
  • نقوم بالأبحاث اللازمة عن المنزل والمنطقة لنختار نوع العزل المناسب لتلك المنطقة.
  • نقدم لعملائنا خدمة الإصلاحات والترميمات قبل العزل لنحرص على معالجة الأضرار التي ظهرت بسبب إهمال العزل قبل أن نعيد عمل العزل مرة أخرى.
  • نقوم بتوفير كافة المستلزمات التي نستخدمها أثناء العمل حتى لا يضطر العميل إلى البحث عنها بنفسه.
  • نقوم بتوقيع عقد عمل مع العميل موضحين فيه وقت بدأ العمل ووقت الانتهاء والتسليم والمهام المطلوب مننا أن ننفذها، ليضمن كلًا من العميل والشركة حقهم.

شركه عزل اسطح بالاحساء عمالة فلبينية

لن نحصل على ثقة عملائنا إن لم نوفر لهم العمالة المتميزة التي تكسب ثقتهم وتضامنهم، فإننا في صقر كلين نعلم بأن عمالة الشركة هم وجهتها، وهم الخيط الذي يربط بين العميل والشركة، لذا نحرص على تقوية هذا الخيط بتوظيف العمالة الموثوقة، ذات الأخلاق الحميدة، والتي تتعامل بأمانة ومصداقية مع العميل.

لا نكتفي بأن تكون العمالة موثوقة أخلاقيًا، بل نحاول دائمًا أن نضمن مهارات عمالتنا، فنقوم بتوظيف العمالة الماهرة التي تملك خبرة واسعة في المجال، ثم نقوم بتوفير دورات تدريبية لهم حتى نزيد من كفاءة أعمالهم.

كذلك نحاول استقدام العمالة من جميع أنحاء العالم، حيث إن لكل مكان ظروفه الجوية والتي تجعل أنواع العزل المستخدمة فيه مختلفة، لذا فإننا نقوم بخلط العمالة من جنسيات مختلفة في فريقٍ واحد مع الحرص على تعيين العمالة الفلبينية التي لا يُعلى عليها في دقة وجودة الأعمال.

خدمات شركه عزل اسطح بالاحساء

صقر كلين ليست الشركة الوحيدة التي تعمل في هذا المجال، ولكن ربنا لن تجد بين تلك الشركات أفضل منها، حيث تتميز صقر كلين بخدماتها المتكاملة والتي تجبرهم على العمل معنا فضلًا عن البحث عن شركة أخرى، ومن أبرزها ما يلي:

  • عزل الأسطح والجدران عزلًا مائيًا وحراريًا.
  • توفير أنواع العزل الصوتي بأكملها للمنازل والمصانع والشركات.
  • نوفر عزل الخرسانات، أي عزل المباني تحت الإنشاء.
  • نقوم بصيانة وعزل الخزانات بكافة أنواعها وأحجامها.
  • نوفر عزلًا مائيًا وحراريًا لمواسير المياه ومواسير الغاز.
  • نقوم بعزل حمامات السباحة عبر شركه عزل اسطح بالاحساء.

أهمية عزل الأسطح بالاحساء

بينما نتحدث عن شركه عزل اسطح بالاحساء يجب أن نشير مجددًا إلى أهمية العزل، لماذا يجب ألا نبخل على منازلنا بأعمال العزل المناسبة لها؟ لماذا يجب صرف الأموال الطائلة على عزل الأسطح؟ عزل المنازل ليس مضيعة للمال كما يظن الكثير، حيث إنه يغني عن الكثير من التكاليف الإضافية، ومنها:

  • فواتير الكهرباء: عزل المنازل يحافظ على مستوى الرطوبة في المنازل ودرجة حرارة الغرف دون التأثر بحرارة الجو، مما يقلل من استهلاك مكيف الهواء وكذلك مصادر التدفئة، وبالتالي يقلل من مصاريف الكهرباء الزائدة.
  • فواتير الترميمات: العزل يحمي المنازل من تسريبات المياه فبالتالي يحافظ على الجدران والديكورات كما هي، فلا تضطر إلى تغيير وتجديد الجدران كل فترة بسبب تقشرها أو تغيير لونها، مما يوفر لك الأموال المصروفة على الطلاءات وأعمال البناء.
  • فواتير الصيانة والإصلاحات: العزل عبر شركه عزل اسطح بالاحساء يطيل من عُمر المباني ويحميها من التلف والتدهور بسبب تأثير أشعة الشمس والرطوبة العالية، لذا فهو يوفر أعمال الصيانة لفترات طويلة.
  • مبيدات الحشرات: تسرب المياه للخرسانة يؤدي إلى تكون العفن والفطريات، ثم تكون الجراثيم والبكتيريا، مما يخلق بيئة جيدة لنمو الحشرات وانتشارها في المنازل، مما يدفعك فيما بعد لشراء مبيدات الحشرات أو حتى التعاقد مع شركات متخصصة لإبادة الحشرات وهذا يتطلب أموالًا طائلة.

عوامل اختيار نوع العزل المناسب

جودة العزل تتعلق كثيرًا بكيفية اختياره، فحتى وإن كان نوع العزل هو الأفضل في الأسواق، قد لا يصلح مع منزل العميل إذا لم يكن يتوافق مع معايير الحماية التي يحتاجها المنزل، وهناك بعض العوامل التي نهتم لها في شركه عزل اسطح بالاحساء أثناء اختيارنا نوع العزل، ومنها:

  • نوع المنطقة التي يقع فيها المنزل، سواء كانت باردة أو صحراوية أو استوائية.
  • معدل الرطوبة في تلك المنطقة.
  • نسبة الأمطار التي يتعرض لها المنزل طوال العام.
  • حالة المنزل أي جديد أو تحت الإنشاء أو قديم.
  • كذلك نأخذ في اعتبارنا الوقت الذي قضاه المنزل دون عزل.
  • مساحة السطح المطلوب عزله، فهناك أنواع من العزل لا تصلح للمساحات الكبيرة.
  • هيئة السطح أي متعرج أو متساوٍ، أو به شروخ وتشققات.

خطوات عزل الأسطح بالاحساء

نحن في شركه عزل اسطح بالاحساء نحرص على كسب ثقة عملائنا، ولا تكون تلك الثقة كاملة إذا لم يعرف العميل كيف نقوم بتنفيذ المهام التي يكلفنا بها، لهذا السبب سنقوم بتوضيح كيفية عملنا من خلال السطور التالية:

  1. نتلقى المكالمات من العملاء ثم نرسل مهندس مدني متخصص إلى منزل العميل.
  2. يقوم المهندس بفحص المنزل جيدًا والأضرار التي يعاني منها ويتأكد من العوامل السابق ذكرها.
  3. يحدد المهندس أنواع العزل المناسبة ويعرضها على العميل مع توضيح كيفية تطبيق كلًا منها وتكلفة كلًا منها.
  4. يختار العميل نوع العزل الذي يرغب فيه فيقوم المهندس بتحديد كافة الأعمال المطلوب تنفيذها.
  5. يتم الاتفاق على موعد بدء العمل ثم نحضر إلى منزل العميل بكافة المعدات المطلوبة في الموعد.
  6. نبدأ بتنظيف السطح وغسله للتخلص من الفطريات والجراثيم والعفن وكذلك الطلاء المتقشر والجير.
  7. نقوم بعمل الترميمات اللازمة والإصلاحات المطلوبة لعلاج مشاكل السطح.
  8. نطبق نوع العزل الذي اختاره العميل بالطريقة المناسبة المتعارف عليها في شركه عزل اسطح بالاحساء.
  9. نقوم بتركه يجف ثم نختبره بالماء لثلاثة أيام ثم ننتهي من الخدمة.

أفضل أنواع عزل الأسطح بالاحساء

لا يمكن أن نقوم باختيار نوع واحد من العزل ونفرضه على كل المنازل في كل الحالات كأفضل نوع، لكن يمكننا أن نضع قائمة بأفضل أنواع العزل التي تعمل شركه عزل اسطح بالاحساء على توفيرها، وذلك فيما يلي:

1- الألياف الزجاجية

هي عبارة عن خطوط طويلة رفيعة من الزجاج تأتي على هيئة ألياف ويتم تطبيقها من قِبل المختصين، حيث تعتب رمن المواد الخطيرة على الصحة، تتميز الألياف الزجاجية بأنها عازلة جيدة للحرارة والمياه، حيث تكون غير قابلة للإشتعال وتعمل على الحد من الرطوبة، وكذلك لا تعمل على توصيل الصوت.

2- العزل الرغوي الصلب

يتم تطبيق هذا العزل باستخدام ألواح صلبة مصنوعة من البولي يوريثين أو البوليسترين أو خليط من كليهما، وتتيمز بإمكانية تركيبها في أي مكان في المنزل وليس على الأسطح فحسب، مع ذلك فإن أفضل طريقة تُطبق بها هي تركيبها بين طبقات الخرسانة، فهي أكثر فعالية وكفاءة عند تطبيقها على الأسطح غير المتكاملة.

3- الصوف الصخري

من العوازل الحرارية المميزة، ويناسب كل الأماكن شديدة البرودة والأماكن الحارة، وهو عبارة عن لفائف يتمن صنعها من انصهار الصخور في أفران خاصة ثم اعادة تشكيلها، ويعمل على حجب حرارة الشمس وعدم امتصاص برودة الجو فيحافظ على درجة حرارة المنزل مستقرة مهما كان الطقس خارجه.

للاطلاع على خدماتنا: كشف تسربات المياه بالرياض | 0501681518

ارخص أنواع عزل الأسطح بالاحساء

تمر البلاد العربية وأغلب بلاد العالم في تلك الفترة بمرحلة انتقالية جديدة، حيث ارتفعت الأسعار بشدة في تلك الفترة، مما أعجز الكثير من الناس عن طلب خدمات عزل المنازل، ظنًا منهم بأن العزل يحتاج الكثير من المال، وقد غفلوا تمامًا عن حقيقة أن هناك أنواعًا من أنواع العزل منخفضة التكلفة للغاية ولكنها لا تزال جيدة وفعالة، كي نذكرهم سنشير إلى بعضٍ منها فيما يلي:

1- الجير والأسمنت الأبيض

يعتبر من أرخص الأنواع على الإطلاق،حيث لا يحتاج إلى معدات وأجهزة خاصة لتطبيقه، ويمكن أن يقوم العميل بتطبيقه بنفسه أي أنه لا يحتاج إلى شركة متخصصة كذلك.

كما أنه لا يحتاج كمية كبيرة، فكل ما يجب تجهيزه هو 5 شكاير جير أبيض وخمس شكاير أسمنت أبيض وذلك إذا كانت مساحة السطح 100 متر وإن كانت أقل فيتم تقليل الكمية.

لا ينصح كثيرًا باستخدام الجير والأسمنت في عزل الأسطح، فإنه عازل ممتاز للحرارة ولكنه لا يقوى على مقاومة الرطوبة العالية والأمطار الشديدة، لذا يكون مثاليًا للمناطق الصحراوية قليلة الأمطار.

2- الأكريليك فليكس

هو عبارة عن طلاء مطاطي يحمي التشققات من التوسع ويحمي الخرسانة من الإنكماش، كذلك فإنه مقاوم جيد للأشعة فوق البنفسجية ومقاوم للحرائق حيث إنه غير قابل للاشتعال، كما أنه يحد من تأثير الأمطار وعوامل الرطوبة على المنازل، بإضافة سعره الممتاز إلى المميزات السابقة،يصبح هذا النوع من أفضل أنواع العزل التي توفرها شركه عزل اسطح بالاحساء.

3- الفوم

حين نتحدث عن أفضل وأرخص أنواع العزل لا يمكننا أن نستثني الفوم، حيث إنه من أفضل الأنواع إن لم يكن أفضلها، وذلك لعدة أسباب منها:

  • سهولة تطبيقه ووصوله لزوايا وجوانب الأسطح.
  • مناسب لكافة أنواع الأسطح بما فيها الأسطح المتعرجة والمائلة.
  • خفيف الوزن والكثافة فيصلح للمنازل القديمة.
  • سعره منخفض للغاية مقارنة بكفاءته وعمره الافتراضي.
  • يوفر عزلًا مائيًا وحراريًا مزهلًا.

أسوأ أنواع عزل الأسطح

شركه عزل اسطح بالاحساء توفر دائمًا أفضل أنواع العزل، مع ذلك فإن هناك بعض الأنواع التي يجب أن ينتبه لها العميل عند الرغبة في عزل سطح منزله، وأننا لا نقوم ترشيحها في صقر كلين ولكن سوف نذكرها في حال أراد العميل التعامل مع شركة أخرى، ومنها:

  • الألواح الخشبية: سريعة الاحتراق وقد تتسبب في حرائق ضخمة، مع ذلك يتم استخدامها في البلاد الباردة التي لا تتعرض لحرارة الشمس طويلًا.
  • الألواح المعدنية: تكون معرضة للصدأ والتآكل مهما كانت متانتها، وفي حال استخدمت أنواع مقاومة للصدأ فإن عيوبها لا تزال مستمرة حيث لا تغطي كافة الجوانب فتنزلق المياه وتتراكم في الزوايا.
  • السليلوز: على الرعم من كونه صديقًا للبيئة ويحد من الحرائق إلا أنه لا يسمح للخرسانة بالتنفس مما يتسبب في مشكلة الكربنة، حيث يتراكم ثاني أكسيد الكربون بين طبقات الخرسانة.

للاطلاع على خدماتنا: كشف تسربات المياه بالاحساء | 0501681518

أسعار شركه عزل اسطح بالاحساء

تتفاوت أسعار أنواع العزل المستخدمة في شركه عزل اسطح بالاحساء، حيث إن هناك الكثير من العوامل التي يتم أخذها في الاعتبار عند احتساب التكلفة ومن بينها ما يلي:

  • مساحة السطح فكلما زاد حجم السطح كلما زادت تكلفته.
  • الأدوات والمعدات المستخدمة في تطبيق العزل.
  • طريقة تطبيق مواد العزل، حيث إن هناك أنواع محددة تتطلب أجهزة وآلات مختصة ذات تكلفة مرتفعة للغاية.
  • نوع المادة المستخدمة للعزل وسعر المتر منها.
  • حجم الإصلاحات التي تم إجرائها قبل البدء في العزل.
  • عدد العمالة والفنيين القائمين على العزل.
  • حالة المنزل، حيث يحدد ذلك الوقت المطلوب لإتمام المهمة.

عروض وخصومات شركة عزل الأسطح

من الجدير بالذكر أنه يتم الاعتبار بالعديد من العوامل عند احتساب التكلفة ولا تزال أسعارنا منخفضة للغاية، ولأننا نبحث دائمًا
على راحة العملاء، قمنا بتوفير العديد من العروض والخصومات التي تجعلنا نضمن كوننا أرخص شركة لعزل الأسطح بالاحساء بل

بالمملكة العربية السعودية بأكملها.

مع العلم أن نسبة الخصم تتفاوت من الأيام العادية إلى الأيام المميزة، فكوننا نوفر العروض والخصومات طوال العام لا يمنعنا من
زيادة نسبة الخصم حتى تتخطي 50% خصم على كافة الخدمات في الأعياد والمناسبات الوطنية ونهاية العام الهجري وكذلك
رأس السنة الميلادية.

أرقام شركه عزل اسطح بالاحساء

حتى تكتمل مميزات شركتنا قمنا بتوفير العديد من الطرق التي يمكن للعميل استخدامها للتواصل معنا، فنحن في صقر كلين نحرص على الاستجابة الفورية لمكالمات ورسائل العملاء لذا قم بالتواصل معنا عن طريق:

  • الهواتف الجوالة حيث نمتلك خطوطًا لكل الشبكات.
  • الهواتف المحلية أو الأرضية مع الاعتبار لرمز المدينة.
  • البريد الإلكتروني الخاص بشركه عزل اسطح بالاحساء.
  • صفحاتنا عبر الفيس بوك والإنستجرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.
  • يمكنك التواصل معنا عبر الرسائل من خلال الواتس آب.
  • ملحوظة: تأكد من ذِكر معلوماتك الشخصية في الرسائل حتى نتأكد من هويتك ونستطيع التواصل معك.

هنا ينتهي حديثنا عن أنواع العزل وبعد أن ذكرنا أفضل وأسوأ أنواع ننصح بالاستعانة بشركه عزل اسطح بالاحساء لتختار لك النوع الأمثل والأفضل لسطح منزلك.

الأسئلة الشائعة:

هل تقومون بالإجابة سريعًا على الرسائل؟

بالطبع، فإن موظفينا يقومون بتفقد الرسائل على مدار الساعة ويقومن بالتواصل مع الراسلين فور رؤية رسائلهم.

هل تختلف أسعار العزل الحراري عن أسعار العزل المائي؟

ليس كثيرًا فإن الأسعار متشابهة للغاية، ولكن الاختلاف يكون على حسب المواد المستخدمة.

هل أسعار العزل الصوتي مرتفعة؟

تختلف أسعار العزل الصوتي عن العزل المائي والحراري فهي أعلى منها بقليل ولكنها لا تزال في نفس الحدود.

هل يمكن الاستفسار على الخدمات عبر الرسائل؟

نعم، ونقوم بالإجابة عليها فوريًا أو من خلال المقالات المنشورة عبر صفحاتنا.

إذا كنت أعاني من الحشرات فأي نوع من العزل سيساعدني في مشكلتي؟

الحشرات تظهر من تعفن الخرسانة، و90% من أسباب تعفن الخرسانة هي تسريبات المياه، لذا فإن العزل المائي سيساعدك في التخلص من الحشرات، كذلك فإن البيتومين هو أفضل أنواع العزل مقاومة للحشرات.

هل توفرون خدمات رش المبيدات؟

نعم، كما أننا نستخدم أفضل أنواع المبيدات وأكثرها كفاءة.

وأخيراً نحن في شركة الصقر كلين نقوم بكل أعمال النظافة العامة بالرياض ومحيطها وبسائر أنحاء المملكة العربية السعودية كل ما عليك فقط هو الاتصال بنا من خلال الأرقام الموجودة على موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن