شركة كشف تسربات المياه بحي العمل | 0554831229

شركة كشف تسربات المياه بحي العمل

شركة كشف تسربات المياه بحي العمل يجب إصلاح الشقوق وملؤها وإخفائها بالكامل، كما أن هناك طريقة أخرى لحماية الجدران وهي عملية عزل الجدران بمواد خاصة وهي البوليسترين والتي تعمل بشكل جيد جداً على حماية الجدار من أي تسرب، ثم يتم دهان الحائط بأنواع جيدة من الدهانات التي تساعد على إخفاء العلامات الموجودة.

شركة كشف تسربات المياه بحي العمل

كيف أعرف أين يتسرب الماء؟

شركة كشف تسربات المياه بحي العمل البحث عن علامات تسرب المياه في جدران المنزل، أول خطوة لاكتشاف تسرب المياه في الجدران هو البحث عن العلامات التي تشير إلى وجود تسرب، وهي ما يلي:

ضعف تدفق المياه في الحنفيات

يؤدي تسرب المياه في الجدران إلى إضعاف تدفق المياه في الحنفيات والدش والمرحاض وما إلى ذلك، المنزل، لذا يجب الاهتمام بهذه النقطة.

هناك برك من الماء على الأرض بالقرب من الجدار

يعد وجود البرك أو الأرضيات الرطبة والسجاد من أوضح وأسهل الطرق للكشف عن تسربات المياه، ومن المرجح أن تحدث بالقرب من الأجهزة الكهربائية التي تستهلك المياه والمتصلة بأنابيب المياه بالمنزل، مثل غسالة الأطباق وغسالة، قد تظهر أيضًا برك من الماء بالقرب من أنابيب المياه أو أنابيب المياه المنزلية.

تغيير لون الجدار ومظهر الطلاء أو الأرضية

من المحتمل أن يؤدي تسرب المياه إلى جدران منزلك إلى تغيير لون الطلاء، حيث تظهر بقع داكنة نتيجة الرطوبة، كما يجب عليك الانتباه إلى أي تشققات في الجدران أو الطلاء، لأن ذلك قد يشير إلى وجود تسرب، بالإضافة إلى ذلك، يمكن اكتشاف تسربات المياه على الجدران إذا تغير نسيج الدهان وظهور فقاعات بارزة قد تكون محملة بالماء، أو تقشر الدهان وتساقط. إذا كان التسرب شديدًا، فقد يتسبب في انبعاج الجدران وانبعاجها بمرور الوقت.

ظهور العفن

شركة كشف تسربات المياه بحي العمل
شركة كشف تسربات المياه بحي العمل

من أبرز طرق شركة كشف تسربات المياه بحي العمل هو البحث عن البقع الرطبة، حيث تعتبر الجدران الرطبة بيئة مثالية لنمو العفن والفطريات والتي يمكن أن تظهر على شكل بقع سوداء على الجدران أو على شكل عفن أخضر يمكن أن يسبب الحساسية وأمراض الجهاز التنفسي لدى سكان المنزل.

كما أن الرطوبة تفسد الملابس والأثاث الخشبي، وتجعل رائحة المنزل كريهة، لذلك من المهم إزالة العفن والرطوبة بشكل صحيح. تجدر الإشارة إلى أن بعض الجدران تحتوي على مادة عازلة تمتص الماء المتسرب، مما يجعل من الصعب اكتشاف تسربات المياه في الجدران، فلا بد من الانتباه إلى علامات أخرى في هذه الحالة.

هناك صوت قطرات الماء

من أكبر علامات تسربات المياه في جدران المنزل هو صوت قطرات الماء وخاصة في حمامات المنزل، ويمكن ملاحظة هذا الصوت بعد استخدام الدش أو المرحاض أو حوض المطبخ والحمام، إذ غالباً ما يظهر مباشرة بعد إغلاق الصنبور في تلك الأماكن، كما يكون الصوت أكثر وضوحًا على الأنابيب البلاستيكية وأقل وضوحًا على الأنابيب المعدنية.

خدمات شركة كشف تسربات المياه بحي العمل

شركة تمديد غاز مركزي بالخرج

تركيب غاز مركزي بالخرج

تمديد أنابيب الغاز للمنازل بالخرج

كشف تسربات الغاز المركزي بالخرج

تأسيس مواسير الغاز بالخرج

تمديد أنابيب الغاز للمنازل بالرياض

تركيب غاز مركزي بالرياض

كشف تسربات الغاز المركزي بالرياض

تأسيس مواسير الغاز بالرياض

شركة تمديد غاز مركزي بالرياض

شركة تمديد مواسير غاز بالرياض

شركه عزل اسطح بالخرج

شركه عزل اسطح بالرياض

كشف تسربات المياه بالخرج

كشف تسربات المياه بالدمام

كشف تسربات المياه بالقصيم

وأخيراً نحن في شركة الصقر كلين نقوم بكل أعمال النظافة العامة بالرياض ومحيطها وبسائر أنحاء المملكة العربية السعودية كل ما عليك فقط هو الاتصال بنا من خلال الأرقام الموجودة على موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن