شركة كشف تسربات المياه بعفيف | 0554831229

شركة كشف تسربات المياه بعفيف هى من من أكبر الشركات فى هذا المجال خاصة  أن هذه المشكلة  تحدث هو مشكلة تسرّب المياه خاصة إذا وجدت في المنزل، ويمكن أن تحدث في البناية ككل، مما يؤدى إلى حدوث الضرر.

لذا إذا وجد تسرب للمياه ، لذا لا بد من الاتصال بإحدى شركات التصليح  وذلك من أجل الكشف بشكل صحيح، ومعرفة نوع هذه التسربات، ومعرفة وجود خلل في  توصيلات المياه سواء بالمنزل أو في الوصلات الخاصة خارج البناية.

خاصة يوجد عدة  أشكال لهذا بالتسريب ، مثل كسر في مواسير الصرف أو في الاكواع الموصلة المياه، والتي توجد مختلف أجزاء مواسير المياه. 

شركة كشف تسربات المياه بعفيف

شركة كشف تسربات المياه بعفيف

تعتبر الشركة الخاصة في تصليح التسريب تقوم بمعرفة أماكن هذه التسربات فقد يكون هذا التسرب ظاهر واحيانا تكون هذه التسربات غير ظاهرة، ويتم ذلك بالإتصال بإحدى شركات الخاصة بحل هذه المشاكل، من أجل الكشف في الحنفيات، والخزانات
والسخانات وهي التي تكون مسؤولة عن تسرب المياه، خاصة المياه التي تكون مركونة في محيط المواسير والخزانات، تؤدي إلى ضرر في الخرسانية او سيراميك المطبخ أو الحمام مما يؤدي تآكل الحديد والخرسانة لذلك الوضع سيكون خطير.  

 كيفية كشف تسربات المياه 

يوجد هناك عدة شركات تقوم بإصلاح تسربات المياه منها شركة صيانكو ويوجد شركة كشف تسربات المياه بعفيف بالنسبة لتسرب المياه فهو عبارة عن كسر في مواسير المياه مما يؤدى إلى حدوث ركود في المياه حول هذه  المواسير خاصة والتي تكون موجودة بالاكواع أو الحنفيات أو خزانات المياة، حمامات السباحة خاصة أنها غير ظاهرة. 

في حالة الإهمال قد  يؤدي ذلك إلى تأثر الأسمنت مما يؤدى إلى ظهور أسياخ الحديد وهنا تكون الكارثة خاصة فى المنزل ويمكن أن يؤدي هذا لظهوره خارج البناية بشكل عام.   

 لذا في حالة الإهمال الجسيم قد يؤدي إلى حدوث كسور فى السيراميك إذا كان هذا التسرب المياه في الحمامات او المطابخ ،اما اذا حدث هذه الكسور والشروخ، مما يؤدي انهيار البناية، والذي  يؤدي إلى خسائر مادية جسيمة، لذا لابد الاتصال بشركة صيانكو وهي شركة كشف تسربات المياه بعفيف.

ما هي أنواع تسربات المياه

 هناك عدة أنواع من تسريات المياه، لذا لابد من الكشف عنها عن طريق شركة كشف تسربات المياه بعفيف ومن هذه الأنواع الآتي  

  • التسربات المياه ظاهريا وهذا  النوع هو أحد الأنواع المعروفة، وهو عبارة عن  ظهور مياة على السطح،أو  تسرب عبر السيراميك أو الأرض أو الجدار، ويوجد أيضا تسريب في مواسير الموصلة للسخان.
  • يمكن  يحدث شرخ في خزانات المياه، مما يؤدى إلى تسريب المياه إلى الأدوار العليا، وهذا النوع يحتاج إلى جهد كبير خاصة عند الإهمال.  
  • التسربات المتوسطة وهي تظهر على شكل عفن او بقع ذات لون أخضر خاصة السقف والذى يكون فوقه خزانات المياه، أو حدوث كسور في مواسير مجرى لمياه.
  • لذا يتم الاتصال من خلال شركة كشف تسربات المياه بعفيف فهي تقوم بالكشف على هذه التسربات، والتي يتم حلها عن طريق استبدال المواسير أو  إصلاحها.
  • التسريب غير الظاهر وهو من  أصعب الأنواع وذلك لأنه لا يتم  اكتشافه بطريقة سهلة، لذا تقوم شركة كشف تسربات المياه  بالكشف من خلال الأجهزة الحديثة الموجودة لديهم
  • فتقوم هذه الأجهزة بمعرفة الكشف الموجود فيها تسريب في المواسير دون كسر في الحيطان، بدون داعي.  
  • ومن الأضرار التي تحدث نتيجة  تسرب المياه حدوث  تآكل في السطح والحيطان  والطبقة الأسمنتية الموجودة في  الأعمدة الخرسانية للمباني، وقد يؤدي إلى هدم المبنى عند الاهمال دون الإصلاح بشكل سريع .
  • وقد يؤدي ذلك إلى ارتفاع الرطوبة في المنزل والذى يؤثر على شكل المنزل من الداخل أو الخارج وذلك من  خلال ظهور مياه بشكل واضح على الجدران. 

ماهي أسباب تسريب المياه

ماهي أسباب تسريب المياه

يوجد عدة أسباب قد يؤدى إلى حدوث تسريب في المياه، لذا تقوم شركة كشف تسربات المياه بعفيف بتوضيح الأسباب الرئيسية لحدوث ذلك حتى لا يتم حدوث بالتسريب مرة اخرى

  • إستخدم  مواسير مصنوعة من المعدن، والتي  تتأثر بشكل كبير مما يؤدى  حدوث صدأ. 
  •  حدوث كسرفي المواسير الخاصة  بتوصيل المياه داخل الجدران.
  •  عدم الأحكام في الوصلات الخاصة  المواسير سيئة.
  •  عدم الصيانة بشكل صحيح، مما يؤدى إلى حدوث تسريب في  الحنفيات و المرحاض.
  • لجوء بعض شركات الصيانة إلى استخدام مواد لاصقة غير جيدة في إصلاح المواسير، كما يؤدى إلى   إلى إستمرار تسريب المياه.
  •  تآكل في مواسير المعدن بسبب تأثرها  بالعوامل الجوية خاصة إذا كانت هذه المواسير خارجية ومعرضة للشمس أو الأمطار بشكل مستمر. 
  •   تعرض المباني للأمطار أو الشمس دون وضع مادة عازلة بالشخص في الأسقف أو سطح. البناية.
  • تركيب السيراميك بطرق غير صحيحة  وعدم وضع مواد عازلة  بعد  التركيب، أو إكمال الفراغات وفواصل بشكل سليم.
  •  أستخدام مواسير مصنوعة من معدن ساخن حتى تتحمل درجة حرارة المياه ، وفي حالة ارتفاع درجة حرارتها يؤدي إلى تسريب المياه.
  •  تصريف  المهملات في مواسير الصرف مثل الزيوت ، مما يؤدى إلى تراكمها، مما يؤدي  انسداد مواسير الصرف، وذلك يؤدى إلى حدوث انسداد، مما يؤدى إلى  الضغط على المواسير. 

ماهي طرق كشف تسريب المياه  

تقوم الشركة بالكشف عن تسربات المياه من خلال أحدث الأجهزة ومن هذه الطرق   

  • جهاز يعمل من خلال الذبذبات والموجات الكهرومغناطيسية ، ويعمل  من خلال إرسال موجات من اجل  الكشف عن مكان التسريب دون تكسير بدون داعي.
  • استخدام جهاز يعمل كميكروفون  من خلاله يمكن سماع تنقيط  المياه وأماكن التسريب مثل جهاز الكاشف الصوتي، والذي يعمل  بسماع عمق 3 متر ولكن لا يستخدم بشكل ثابت   ويعد استخدامه محدود. 
  • من اهم الاجهزة جهاز الضغط َوالذى يعمل من  خلال غاز النيتروجين والذي يعمل عن طريق الضغط،  وذلك من سماع أصوات واهتزازات المياه.
  • ويتم من خلاله تحديد مكان تسريب المياه، مثل جهاز اكوافون والكاميرات الحرارية التي تعمل على رؤية  حركة المياه، والتي تقوم بالكشف أماكن التسريب.

 كيفية طرق معالجة تسريب المياه؟ 

 هناك عدة طرق من اجل معالجة تسريب المياه، ويتم الاتصال بإحدى شركات كشف تسريبات المياه منها شركة كشف تسربات المياه بعفيف من خلال عدة طرق أهمها 

  • استخدام العزل الحراري من خلال وضع  طبقة عازلة التي يتم وضعها على   المواسير، ويكون ذلك من أجل حمايتها  من الصدأ والتآكل.
  • يتم  عمل عزل عن طريق خليط من الاسمنت وذلك يكون من اجل إصلاح الحائط المتضررة أو مواسير، وأحيانا يتم اللجوء إلى تغييره ووضع مواسير جديدة ذات جودة جيدة.
  •  يمكن أن تكون المواسير في حاجة حاجة إلى تسليك خاصة إذا كانت  مواسير الصرف الصحي. 
  • تغير الحنفيات  المتسببة في التسريب أو إصلاحها بمواد العزل، التي تدهن حول المواسير بعد لحامها، ولكن عند حدوث ضرر كبير نتيجة الإهمال قد يكون الوضع صعب مما يجعل الشركة تقوم بتكسير مكان تسريب المياه ولكن تكون تكاليف باهظة جدا للعميل.

ماهي انواع مواد عزل تسريات المياه؟ 

ماهي انواع مواد عزل تسريات المياه

تقوم شركة كشف تسربات المياه بعفيف باستخدام مواد خاصة بالعمل وذلك لضمان جودة عالية ومن أهم هذه المواد المستخدمة هي . 

  •   عزل للأسطح عن طريق تكوين مجاري داخلية  صغيرة خاصة  من أجل ري الحدائق والشتلات للاستفادة بمياه التسريب بشكل إيجابي، ولكن لا تصلح عند وجود أضرار حدثت بالفعل.
  • عدم العزل بشكل جيد من خلال الدهان بمواد العزل خاصة في المجرى المائي، من أجل منع التسريب  ويتم ذلك باستخدام بعض المواد  الكيميائية والتي تعمل على  عزل المياه الموجودة فوق الأسطح والأسقف وذلك حتى لا تتأثر سلامة المبنى.
  • مواد العزل كيميائية العزل خاصة مثل  (بولي يوريثان) ، وهى المواد العزل القوية فهو يدوم فترات طويلة  مع إمكانية الوصول الى الأماكن صعبة الوصول.
  •  إستخدام  الطين المحروق، وهي يتم  استخدمها للمنازل ذات الأسطح الكبيرة، وممن مميزاته استخدام أكثر من لون فى دهانها ومن مميزاته عدم  تأثره  بالأحوال الجوية الغير مستقرة فهو يمنع ركود المياه على الأسطح.
  •  إستخدام  المازوت وهو من المواد التقليدية والتي كانت تستخدم في العزل وهي من المواد جيدة العزل، وتستخدم عن طريق  فردها على الأسطح  والحوائط وذلك من أجل حماية المباني من المياه التي قد تتسرب مع الوقت  وهى من المواد الفعالة  حتى الآن بشكل جيد.

ماهي أماكن تسرب المياه في المنازل  

يوجد عدة أماكن في المنزل تكون السبب الرئيسي في تسرب المياه وتوجد  المصارف خاصة وراء المراحيض ،وايضا تحت الثلاجة حيث تكون موجودة في موزعات الماء البارد وصناعة الثلج.

،وأيضا تحت غسالة الصحون،وتحت غسالة الملابس،وايضا تحت سخان المياه، وايضا في  الخزانات، لذا في السنوات الأخيرة ظهرت أجهزة تعمل على معرفة أماكن التسريب بشكل أكثر سهولة.

ماهي طرق كشف تسرب المياه الحديثة؟ 

من أهم الطرق الحديثة للكشف عن تسرب المياه يكون من خلال أجهزة ،نظام حماية التسرب من موين The Flo by Moein Leak Protection System،جهاز كشف التسرب Stream Labs،جهاز التسرب IFTTT،جهاز الكشف عن تسرب الماء FLUID.

لماذا يتم الاتصال بشركة تسريب المياه؟ 

يكون تسرب المياه في أماكن يكون من الصعب الوصول إليها وأيضا تحديد مكانه أو إصلاحه، وعندما يكون هناك تسريب موجود  في المنازل المجاورة.

لذا يتم الاتصال بإحدى شركات تسريب المياه والتي تكون ذات احترافية عن طريق الأجهزة  الحرارية وايضا المعدات الصوتية التي تساعد في  تحديد الموقع بشكل أكثر دقة مع اتباع أساليب الفعالة في تصليح التسريب وذلك  دون الحاجة إلى تكسير الحائط و والأرضية حيث الإصلاح فى مكان التلف.

لماذا يتم كشف تسربات المياه في حمام السباحة

 يؤدي تسرب صغير في حمام السباحة إلى  عدة أضرار والتي تكون منها  فواتير المياه تكون بمبلغ كبير، وايضا يؤدى إلى تكوين الطحالب بشكل غير مرغوب فيه، وهناك حدوث سقوط في  البلاط و وتكون عدة شقوق في حمام السباحة.

أقرأ أيضًا:شركة عزل اسطح بالجبيل

وأخيراً نحن في شركة الصقر كلين نقوم بكل أعمال النظافة العامة بالرياض ومحيطها وبسائر أنحاء المملكة العربية السعودية كل ما عليك فقط هو الاتصال بنا من خلال الأرقام الموجودة على موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن