شركه عزل رول حراري بالرياض | 0554831229

شركه عزل رول حراري بالرياض شركة متميزة ولديها الكثير من المميزات التي تقدمها لعملائها، تتعرض المباني للعديد من المشاكل التي تعرضها للضرر، من المعروف أن المباني مبنية بمواد حساسة تتأثر بالمياه و الأمطار ودرجة الحرارة.

لذلك تقدم شركه عزل رول حراري بالرياض أداءً رائعًا في عزل أسطح المباني وما شابه ذلك ، بما في ذلك العزل المائي والحراري لحماية المبنى من التلف والانهيار

شركه عزل رول حراري بالرياض

شركه عزل رول حراري بالرياض

 يجب حماية الأسطح بشكل كامل من العوامل الخارجية مما يتطلب عمل عوازل متينة تعمل على حماية السطح من هذه العوامل لإعطائه عمر أطول، عن خدماتها الإنشائية المتنوعة للعزل الهيدروليكي والحراري والصوتي للمباني والخزانات وغيرها، ناتج عن عزل السقف وعزل الطابق الأرضي وعزل الطابق السفلي وبالتالي تمت حماية المباني بشكل كامل من الرطوبة

ما هي أهمية العزل؟

للعزل أهمية كبيرة عند تصنيع العوازل نضمن سلامة المبنى وتجنب تسربات المطر ودرجات الحرارة التي تمتصها الطبقات الخرسانية مما يسبب تشققات وتشققات في المبنى, العزل أيضا عملية رائعة تساعد على زيادة استهلاك الكهرباء.

حيث تمنع العوازل الحرارية درجات الحرارة المرتفعة داخل المبنى في الصيف ، وبالتالي تقلل من استخدام التكييف، يضمن عزل المبنى الرفاهية والطقس معتدل في الصيف والشتاء على حد سواء تقوم الشركة بتركيب العوازل ولكن بعد تجهيز السطح للتشغيل يتم تنظيف السطح ويجب عمل العزل على سطح أملس لذلك تستخدم الشركة معدات خاصة لتنعيم السطح قبل بدء عملية العزل.

شركه عزل رول حراري

قامت شركه عزل رول حراري بالرياض بتنويع أعمالها في مجال العزل بإضافة مجموعة متنوعة من العمليات لحماية المبنى ، حيث قامت هذه المؤسسة الفنية بالتعريف بصيانة العناصر الخرسانية للمبنى ، كما لعبت دورًا مهمًا في مجال الصرف الصحي.

بالإضافة إلى تمديدات الشبكات الكهربائية ، فإن إجراءات التعامل مع التشققات والتشققات في الأسطح هي أيضًا من بين أفضل الإجراءات التي قدمتها الشركة والتي قامت بإتقانها.

مما يجعل الشركة تتمتع بسلطة كاملة في العوازل الصعبة، استخدمت الشركة أفضل مواد العزل المائي والحراري في الرياض ، بالإضافة إلى الاعتماد على مواد الربط والتركيب غير التقليدية التي تضمن ثبات العوازل لسنوات عديدة دون تلف، وداعا تشققات الأسطح والتسريبات الخطيرة.

نقدم لك الآن حلولاً مبتكرة لحماية التركيب الخاص بك لضمان العزل المضمون الذي توفره شركه عزل رول حراري بالرياض لأعمال العزل المائي والعزل الحراري في الرياض

افضل شركة عزل بالرياض

افضل شركة عزل بالرياض

تعتبر شركه عزل رول حراري بالرياض من الشركات المختصة في مجال العزل والتي تفسر كفاءتها العالية وقدرتها على إيجاد الحلول المناسبة واستخدام العزل المناسب.

قامت الشركة بأعمال العزل المائي ومنع تعرض المبنى للرطوبة وكذلك منع تسربات الأمطار المفاجئة ، كما استفاد العزل المائي من منع تلف المياه الجوفية. 

 تم تصنيع عوازل المياه من قبل الشركة ومنها:

  •  عزل الأسطح المكسوة بالبلاط في مراحل محددة يحددها متخصصو العزل
  •  تم التخطيط لأعمال العزل السطحي للحيلولة دون تعرضها للتلف بفعل مياه الأمطار مما يؤدي إلى الرطوبة والتقشير وسقوط الطلاء.
  • بفضل الخدمة الذي توفره الشركة تم حماية الأبواب والنوافذ المعدنية من الرؤية . 

يتميز العزل الحراري بالعديد من المزايا للمبنى حيث يعمل على العناصر التالية

  • مقاومة الأحمال الحرارية التي يتعرض لها المبنى
  •  العزل الحراري يوفر الطاقة
  •  إنه بمثابة عازل للصوت
  •   يحمي من الحرائق
  •  شركه عزل رول حراري بالرياض للعزل  الحراري والمائي بالرياض استخدمت أفضل مواد العزل الحراري: السليلوز ، الصوف الزجاجي ، الصوف الصخري ، بالإضافة إلى البوليسترين ، وكذلك رغوة اليوريثان.
  • وتجدر الإشارة إلى أن الشركة استوردت أفضل ألياف الخشب لعمل العزل الحراري ، وكذلك الألياف النباتية والأسمنت والألياف الحيوانية ، بالإضافة إلى عملية العزل التي تمت بشكل سلبي واتباع الخطوات الصحيحة.

أفضل طريقة لعمل عازل ضد الماء والحرارة

   1- بعد الانتهاء من بناء الهيكل والتأكد من نظافة سطح المنطقة المراد عزلها ، يتم دهانها بطبقة من البيتومين تمهيداً لتركيب ألواح العزل الحراري بحيث تلتصق بإحكام، يتم تغطية الألواح ومن ثم السطح الكامل للوحات العازلة بفرش بلاستيكية لمنع العزل من سكب طبقة الرغوة مع مراعاة أن سماكة ألواح العزل الحراري لا تقل عن 7.5 سم.

  2- بمجرد الانتهاء من رصف الألواح الحرارية تتم حمايتها بصب طبقة من الخرسانة الخلوية في الأعلى ، ويجب أن تبدأ بسماكة لا تقل عن 3 سم على أن تزيد هذه الطبقة بمقدار 1 سم لكل متر، يكون اتجاه انحدار الطبقة الخرسانية الرغوية في اتجاه نقاط تصريف المياه ، وبعد الانتهاء من صب الخرسانة الرغوية يتم حمايتها بوضع طبقة من الأسمنت عليها بسمك لا يقل عن 2 سم.

باقي الخطوات التالية

   3- الطبقة الأسمنتية الواقية للخرسانة الخلوية مغطاة بطبقة من البيتومين لتحضير رصف رولات  (بولي يوريثين) وتركيبها على السطح بلحام الفرن باللهب مع مراعاة أعمال 10 سم لكل لفة مع الأخرى وتثبيتها في الأسفل وعمل قناة في الخرسانة المسلحة للحلقة السطحية ، والتي سيتم ربطها بحافة الأغشية العازلة وتثبيتها بشرائط معدنية.

 4- بعد الانتهاء من تركيب طبقة العزل المائي يجب اختبارها بغمرها في الماء بعد إغلاق جميع الفتحات بمقابس خاصة لمنع تدفق المياه بشكل كامل مع الحرص على أن يكون منسوب المياه كما هو مستقر قدر الإمكان ، يتم الحفاظ على ارتفاع 5 سم فوق أعلى مستوى قدر الإمكان طوال فترة الفحص و يترك السقف مفتوحًا في حالة غمره المياه لمدة 48 ساعة.

ويتم إجراء الفحص الأولي بعد 24 ساعة من الفيضانات وإذا كان هناك دليل على تسرب المياه قبل نهاية فترة الفحص فيجب  وقف الاختبار ، وصرف الماء من السقف ، وقم بإجراء الإصلاحات اللازمة وكرر العملية إذا اجتاز العزل المائي الاختبار وتأكد من عدم دخول الماء إلى المبنى ، طبقة من الأسمنت 2 سم فوق العزل المائي. 

مميزات  شركه عزل رول حراري بالرياض

مميزات شركه عزل رول حراري بالرياض

  تقدم شركه عزل رول حراري بالرياض خدمات العزل  حيث نقوم بالعزل الحراري والعزل المائي للأسطح بأقل الأسعار في الرياض وتتميز بالعديد من المزايا، وهذه الصفات تجعلها من أفضل شركات العزل المائي في الرياض ومنها:

  •  تقدم شركتنا جميع المواد المناسبة لجميع الأسطح حسب النوع، سواء كانت أسطح صلبة أو أسطح خرسانية أو أسطح رغوية.
  • بالإضافة إلى ذلك ، نضع تحت تصرفك مهندسين وفنيين متخصصين في العزل ، يعملون بأساليب حديثة ومتطورة، كما أنهم يستخدمون مواد عازلة مناسبة لأي نوع من أنواع العزل سواء كان العزل الحراري أو الهيدروليكي.
  • نحن شركه عزل رول حراري بالرياض ، نتفوق أيضًا في خدمات العزل الحديثة حيث لدينا خبرة واسعة في عزل الأسطح، حيث نقوم بتوريد شركه عزل رول حراري بالرياض بعزل رغوي يعمل كعازل حراري وعازل مائي
  •  نحن أيضًا حريصون جدًا على الوفاء بالمواعيد النهائية المتفق عليها مع العميل وتنفيذ الأعمال بسرعة وكفاءة ودقة وكفاءة. 
  •  أيضًا ، نتميز بقدرتنا على الجمع بين أفضل الأسعار والخدمات الدقيقة والجودة

أنواع العزل  بمدينة الرياض

  • يعتبر عازل البولي يوريثين من أفضل أنواع المواد العازلة للماء والحرارة ، و تقدم شركتنا مادة البولي يوريثين المقاومة للماء، نظرًا لأنه يمنع المياه من اختراق أسطح المنازل ، فإن لها كفاءة كبيرة في تغطية جميع جوانب سقف المنزل وعدم السماح للماء بالتسرب من خلاله.
  • كما يتم تنفيذ العملية بسهولة من قبل مهندسي الشركة المتخصصين الذين يغطون السطح وجميع المسام ، وتتميز مادة البولي يوريثين العازلة بالتكيف مع الظروف الجوية المختلفة.  إلى جانب البيتومين و الرغوة العازلة ، يعتبر البيتومين من أفضل المواد لعزل الأسطح.
  •  يُعرف القار أيضًا بالمواد البترولية ، وهو مادة سائلة تنتشر بسهولة على الأسطح لأنها تمنع الماء من دخول المنازل أو المباني.  كما يحمي البيتومين الأسقف من دخول الحشرات إلى المنزل ويستخدم أيضًا لعزل الخزانات والأسطح وأنابيب المياه.  الفوم الذي يعتبر من أفضل المواد العازلة للحرارة ومناسب للأسطح بنسبة 100٪ ومناسب للأرضيات العالية والمناطق الساحلية.
  •   حيث نقدم أيضًا أنواعًا مختلفة من الرولات بأفضل الأسعار ، من أيدي عاملين مهرة متخصصين في جميع أعمال العزل

 عزل البولي يوريثين

 البولي يوريثين هو أحد العوازل المستخدمة لمقاومة تسرب المياه وكذلك الرطوبة العالية و نعتمد عليه بشكل كبير لعزل الأسطح حرارياً  كما يتميز البولي يوريثين أيضًا بسرعة عالية للتطبيق على الأسطح ، كما نستخدمه بشكل قياسي وفي أوقات قصيرة جدًا، يتميز البولي يوريثين أيضًا بسماكته وكثافته العالية.

مما يلبي احتياجات البناء المختلفة، وبالمثل ، لا يتم مهاجمة البولي يوريثين من خلال التأثيرات الضارة بالبناء.

سواء كانت فطريات أو حشرات ، ولا يسبب حتى روائح كريهة لأنه لا يحتوي على مركبات عضوية،  بالرغم من أننا في شركة عوازل بالرياض نعتمد عليها لتقليل الضغط على عزل الأسقف لأنه خفيف الوزن،  بالإضافة إلى أنه يعتبر نظامًا مثاليًا لعزل الأسطح المعدنية ذات الأداء العالي ، ويتم تنفيذ خطوات عزل الأسطح بالبولي يوريثان على يد أمهر الفنيين.

 عزل البيتومين

عزل البيتومين ، أو ما يسمى  أو الأسفلت ، هذه مجرد أسماء لهذه المواد التي نستخدمها لعزل المنازل لمنع تسرب المياه، تستخدم شركتنا أيضًا عزل البيتومين لرصف الطرق و لعدة تطبيقات.

كما أن البيتومين أو الإسفلت مادة صلبة يمكن أن تصبح سائلة ولزجة عند تعرضها للحرارة ، مما يسهل انتشارها على الأرض.

ماهي أفضل شركة للعزل؟ 

ماهي أفضل شركة للعزل؟

شركه عزل رول حراري بالرياض هي افضل شركة ولديها العديد من المميزات 

ماأنواع العزل؟ 

عزل حراري وعزل مائي حيث يتم فيه استخدام بولي يوريثين و البيتومين

ما المميزات للعزل الحراري؟ 

يحمي المنزل من الشمس الحارقة ومن حدوث الحريق وعدم الإحساس بالحرارة العالية ويعتبر ايضا ذلك العزل عازل للصوت. 

أقرأ ايضا:شركه عزل اسطح بالاحساء

وأخيراً نحن في شركة الصقر كلين نقوم بكل أعمال النظافة العامة بالرياض ومحيطها وبسائر أنحاء المملكة العربية السعودية كل ما عليك فقط هو الاتصال بنا من خلال الأرقام الموجودة على موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

واتساب إتصل الآن